القيمة السوقية للكلاسيكو| فوارق مالية ضخمة بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 07/03/2022
525
منذ سنتين
القيمة السوقية للكلاسيكو| فوارق مالية ضخمة بين الهلال والاتحاد

ساعات قليلة تفصلنا، على المباراة النارية التي ينتظرها الملايين داخل وخارج السعودية، تحت عنوان "كلاسيكو المملكة" بين الكبيران الهلال والاتحاد.

غدا الثلاثاء، تتجة الأنظار إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء غد الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، لمتابعة كلاسيكو الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

الاتحاد ينفرد بصدار جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يحتل المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

أقرأ أيضا هجوم الهلال ضد الاتحاد| انتصارات عديدة وإيجالو يتفوق على كاريلو 

الهلال ضد الاتحاد.. غيابات وعودة في الكلاسيكو 27 بدوري المحترفين 

الكلاسيكو في مارس.. الهلال يتوج بالكأس والاتحاد يفوز آسيويا 

حمد الله أمام الهلال.. الاتحاد يخسر قوة هجومية عظمى 

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" القيمة السوقية للاعبي الهلال والاتحاد قبل مباراة كلاسيكو المملكة..

وتبلغ القيمة السوقية للاعبي الهلال هذا الموسم، 60.4 مليون يورو، في انخفاض عن الموسم الماضي، حيث كانت القيمة السوقية تبلغ 65.6 مليون يورو.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية للاعبي الاتحاد، هذا الموسم 32.4 مليون يورو، فيما كانت تبلغ 32.7 مليون يورو في الموسم الماضي.

ويعد البرازيلي ماثيوس بيريرا نجم الهلال، الأغلى بين الفريقين بقيمة 12.5 مليون يورو، فيما يأتي البرازيلي إيجور كورنادو صانع ألعاب الاتحاد، الأغلى بين لاعبي العميد، بقيمة 6.5 مليون يورو.

ويأتي موسى ماريجا محترف الهلال في المرتبة الثانية بين نجوم الزعيم من ناحية القيمة السوقية بـ 9 مليون يورو، وخلفه البرازيلي ميشيل ديلجادو ثالثا بـ 7 مليون يورو.

البرازيلي رومارينيو ثاني نجوم الاتحاد من حيث القيمة السوقية بـ 6 مليون يورو، وخلفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي ثالثا بـ 4 مليون يورو. 

أغلى ثلاثة لاعبين في الهلال وهم: "بيريرا وماريجا وأندريه كاريلو"، بقيمة 28.5 مليون يورو، يزيدوا عن أغلى ثلاثة لاعبين في الاتحاد وهم "كورنادو ورومارينيو وحجازي"، بـ 12 مليون يورو، حيث قيمة ثلاثي النمور 16.5 مليون يورو.

اقرأ أيضا

الكلاسيكو في مارس.. الهلال يتوج بالكأس والاتحاد يفوز آسيويا

الثأر من الهلال والفوز بالدوري والكأس.. مدافع الشباب يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن